شباب بعد ما قدمت لكم الجزء الأول من جميع هجمات اللاعبين في
Naruto_Arena
أحب أن أقدم لكم اليوم الجزء الثاني من الموضوع فالنبدء على بركة الله
يمون برادر
1-الحركة الأولى
الخصم المطبق عليبه هذه التقنية يمكن تفعيل الحركة الثانية على الخصم لمدة 3
أدوار وفي هذه المدة ديمون برادر يكونون نحميين من الخصم المطبق عليه هذه
التقنية
2-الحركة الثانية
تنقص 25 نقطة لعدو واحد مطبق عليه الحركة الأولى و تجعله موقوفا لمدة دور
3-الحركة الثالثة
تنقص لعدوة واحد 30 نقطة
الأخيرة معروفة
زابوزا
1-الحركة الأولى
تدوم مدة 3 أدواروتقوي الحركة الثانية 15 نقطة بعني تصبح 45 بدلا من 30
وتجعلها تخترق الدفاعات (مثلا التحول إلى خشبة)و تعطي زابوزا دفاعا قدره 25
في المئة
2-الحركة الثانية
تنقص لعدو واحد 30 نقطة وإذا كنت مفعل الحركة الأولى تنقص 45 و تخترق أيضا
الدفاعا
3-الحركة الثالثة
تنقص لكل الأعداء 5 وتجعلهم موقوفين لمدة دور
الحركة الأخيرة معروفة
شيغير
1-الحركة الأولى
تنقص لعدو واحد 25 نقطة و يجب تفعيل الحركة الثالثة لاستخدامها
2-الحركة الثانية
تزيد قوة الحركة الأولى والثالثة ب 5 نقاط لمدة 3 أدوار
3-الحركة الثالثة
تنقص لكل الأعداء 12 نقطة لمدة 3 أدوار و تفعل الحركة الأولى
الحركة الأخيرة معروفة
اوبورو
1-الحركة الأولى
تدوم مدة دورين و تعطي لأوبورو دفاعا قدره 30 نقطة و تجعله محميا من هجمات
physical meleeو تجعل الحركة الثالثة تنقص 25 بدلا من 15 و تجعل الحركة
الثانية تنقص 20 لكل الأعداء وتوقف جميع الأعداء
2-الحركة الثانية
تنقص 20 لعدو واحد وتجعله موقوفا لمدة دور وإذا كنت مفعل الحركة الأولى
تنقص 20 لكل الأعداء وتوقف جميع الأعداء
3-الحركة الثالثة
تنقص 15 لجميع الأعداء وإذا كنت مفعل الحركة الأولة تنقص 25 لكل الأاعداء
الأخيرة معروفة
جيروبو
1-الحركة الأولى
تضرب 30 لشخص واحد
2-الحركة الثانية
تضرب 20 لجميع الأعداء
3-الحركة الثالثة
تدافع عنك 60 نقطة
وانت تدافع عنهم 30نقطة لمدة 3 أدوار
الحركة الأخيرة معروفة
كيدومارو
1-الحركة الأولى
تنقص لكل الأعداء 12 لمدة 6 أدوار (يعني 60) و تعطي لكيدومارو دفاعا قدره
25 في المئة
2-الحركة الثانية
تنقص لعدو واحد 55 نقطة
3-الحركة الثالثة
إذا استخدم أي عدو مهارة جسدية يصبح موقوفا لمدة دورين
الحركة الأخيرة معروفة
ساكون
1-الحركة الأولى
تعالج ساكون ب25 نقطة و إذا استعملتها ستلغي الحركة الثالثة
2-الحركة الثانية
تنقص لعدو واحد 40 نقطة و إذا كنتت مستعمل الحركة الثالثة تنقص 20 نقطة فقط
3-الحركة الثالثة
تنقص 15 نقطة لعدو واحد وتبقى في جميع الأدوار و تنتهي عندما يستخدم ساكون
الحركة الأولى أو يموت أو يموت الخصم وتعطي لساكون دفاعا قدره 50 في المئة
الحركة الأخيرة معروفة
طايويا
1-الحركة الأولى
تنقص لكل الأعداء 12 لمدة دورين و تفعل الحركة الثانية و تعطي لطايويا
دفاعا قدره 15 نقطة
2-الحركة الثانية
تنقص لعدو واحد 5 نقاط و تفقده 1 تشاكرا و تحتاج إلى تفعيل الحركة الأولى
3-الحركة الثالثة
تجعل الأعداء موقوفين لمدة دور
الحركة الأخيرة معروفة
كيممارو
1-الحركة الأولى
تنقص لكل الأعداء 35 نقطة ولكن ينقص لكيممارو 15 لمدة دورين إذا فعل هذه
التقنية
2-الحركة الثانية
ينقص لعدو واحد 40 نقطة و يوقفه لمدة دور و هذه الحركة لا يمكن نفيها أو
عكسها ويخسر كيممارو 10 نقاط لمدة دورين
3-الحركة الثالثة
تنقص لعدو واحد 25 نقطة و يخسر كيممارو 10 نقاط
الحركة الأخيرة معروفة
ايروكا
1-الحركة الأولى
يحمي واحدا من لاعيك لمدة دور وهذه الحركة لا يراها الخصم
2-الحركة الثانية
تنقص لعدو واحد 20 نقطة
3-الحركة الثالثة
تستخدم على عدو لمدة دورين و إذا استخدم العدو حركة يفقد 35 نقطة و في هذا
الوقت الضربات الجسدية تتضاعف على هذا العدو
الحركة الأخيرة معروفة تخفيه لمدة دور
يوريو
1-الحركة الأولى
هذه الحركة تفعل الحركة الثانية و الثالثة و تدوم إلى ما لا نهاية
2-الحركة الثانية
تنقص لعدو واحد10أدوار و تفقده 1 تشاكرا
3-الحركة الثالثة
تنقص 5 لعدو واحد و تفقده 1 تشاكرا
الحركة الأخيرة معروفة تجعله مخفيا لمدة دور
انكو
1-الحركة الأولى
تضرب 20 اول دور وبعدها تضرب 10 مدة دورين
2-الحركة الثانية
تضرب 5 طول الوقت وتنتهي الحركه اذا استخدمت الحركه اللي فوق
3-الحركة الثالثة
لا زم تفعل الضربه اللي تضرب 5 طول الوقت هذي تزود الضرر 5 طول الوقت مثلا
هي تضرب 5 اذا سويت الضربه 10 واذا سويتها ثالنه 15 والخ
الأخير معروفة
شيزوني
1-الحركة الأولى
تنقص 15 للفريق بأكمله
2-الحركة الثانية
تنقص لعدو واحد 10 نقاط لمدة 3 أدوار لا يمكن استخدام هذه التقنية إذا كان
العدو مطبق عليه تقنية أخرى
3-الحركة الثالثة
تعاج عضوا في فريقك ب45 نقطة و تزيل عنه جميع التأثيرات
الحركة الأخيرة معروفة
كابوتو
1-الحركة الأولى
تنقص لعدو واحد 20 نقطة و تعطي لأي ضربة تطبقها في نفس الدور 50 في المئة
قوة زيادة
2-الحركة الثانية
هذه الحرة فخ إذا استخدم العدو أي مهارة يصبح موقوفا لمدة دور واحد
3-الحركة الثالثة
تعالجه ب 35 نقطة و تعطيه دفاعا قدره 50 في المئة لمدة دور واحد و تعطيه 5
نقاط دفاع لا يمكن تدميرها
الحركة الأخيرة معروفة
كاكاشي
1-الحركة الأولى
نسخ الشرنجان هذه المهاره اذا استخدمتها والعدو هاجمك فالمهارة بترد عليه
طبعا هذ المهارة تتميز بأن العدو مايقدر يشوفها
2-الحركة الثانية
احد الاعداء بيكون موقوف لمدة دور والحركة الثالثة إذا أستخدمت عليه
بيقيضى عليه نهائيا
3-الحركة الثالثة
بتخسر واحد من الاعداء 55 و إذا استخدمت عليه الحركة الثانية تقضي عليه
نهائيا
الحركة الأخيرة معروفة
كورناي
1-الحركة الأولى
تنقص 10 نقاط لفريق العدو لمدة 3 أدوار و تفعل الحركة الثانية و تجعلها
توقف العدو لمدة دور واحد
2-الحركة الثانية
تنقص 15 نقطة لعدو واحد
3-الحركة الثالثة
تستخدمها على واحد من فريقك و إا هاجمه العدو يصبح فريق العدو موقوفا لمدة
دور3أدوار و سيتلقى العدو ضربات
مضاعفة عن mental skills و هذه التقنية لا تنتهي إلا إذا ماتت كورناي
الحركة الأخيرة معروفة
اسوما
1-الحركة الأولى
تعطي لفريقك 15 نقطة دفاع غير قابلة للتدمير لمدة 3 أدوار وتنقص 10 نقطة
لجميع الأعداء لمدة 3 أدوار وتفعل الحركة الثالثة
2-الحركة الثانية
يحمي واحدا من فريقك و يحمي أيضا نفسه من الضربات melee لمدة دور واحد
3-الحركة الثالثة
تنقص لعدو واحد 40 نقطة و تفقده 1 تشاكرا و تحتاج إلى تفعيل الحركة الأولى
الحركة الأخير معروفة
جاي
1-الحركة الأولى
ينقص 30 نقطة لعدو واحد وإذا كنت مفعل الحركة الثانية تنقص 60 نقطة
2-الحركة الثانية
تنقص 50 في المئة من نقاطه و تجعل الحركة الأولة تنقص 60 نقطة و تدوم مدة
دورين و يكون جاي في هذين الدورين محميا
3-الحركة الثالثة
تفعلها على العدو و إذا استخدم أي مهارة أو استخدمتها أنت سيخسر العدو 25
نقطة
الحركة الأخيرة معروفة
شباب انا كده خلصت الجزء الثاني من الموضوع وإلى اللقاء في الجزء الثالث