شباب بعد أن قدمت لكم الجزء الأول من جميع هجمات اللاعبين في لعبة
(Naruto _ Arena )
وأيضا الجزء الثاني من الموضوع . أقدم لكم اليوم الجزء الثالث من الموضوع
نبدأ على بركة الله
باكي
1-الحركة الأولى
تنقص لعدو واحد 40 نقطة
2-الحركة الثانية
تنقص لعدو واحد 20 نقطة
3-الحركة الثالثة
تعطي لباكي دفاعا قدره 75 في المئة لمدة 5 أدوار
الحركة الأخيرة معروفة
اوروتشيمارو
1-الحركة الأولى
تنقص لعدو واحد 35 نقطة و تفقده 1 تشاكرا
2-الحركة الثانية
تعطي لواحد من فريقك 1 تشاكرا لمدة دورين و تنقص له 25 نقطة
3-الحركة الثالثة
تنقص لعدو واحد 45 نقطة و تفقده تشاكرا حمراء و زرقاء و بيضاء
الحركة الأخيرة معروفة
جيرايا
1-الحركة الأولى
تعطي لفريقك باستثناء جيرايا دفاعا قدره 20 في المئة لمدة 3 أدوار و إذا
هاجمت العدو ت زيد على هجمتك ب 25 في المئة
2-الحركة الثانية
تربح جيرايا 1 تشاكرا و تنقص ل جميع الأعداء 35 نقطة و في هذا الدور يكون
جيرايا مخفيا
3-الحركة الثالثة
تنقص لكل الأعداء 15 نقطة
الأخيرة معروفة
تسونادي
1-الحركة الأولى
تعطي لفريقك 35 نقطة و تعطي لنفسها دفاعا قدره 25 في المئة لمدة دور واحد
2-الحركة الثانية
تنقص لعدو واحد 30 نقطة وتجعله موقوفا لمدة دور
3-الحركة الثالثة
لا يمكن تطبيق هذه المهارة إذا كانت تسونادي مطبق عليها مهارة أخرى ت عطيها
25 نقطة وإذا استخدم العدو مهارة عليها تعطيها 60 نقطة و هذه الحركة لا
يراها الخصم
الأخيرة معروفة
الهوكاجي الثالث
1-الحركة الأولى
تنقص لعدو واحد 25 و في الدور التالي تنقص 15 و في الدور الموالي لا يمكنك
تطبيق هذه التقنية على نفس الخصم
2-الحركة الثانية
يربح فريقك ب أكمله 25 في المئة دفاع و لا يمكن قتله ل مدة دورين و ينقص
لجميع الأعداء 15 نقطة لمدة دورين
3-الحركة الثالثة
تنقص لعدو واحد 35 نقطة و تنقص لنفسه20 نقطة و يكون موقوفا كل دور ولا يمكن
للعدو أن يخفي نفسه وإذا مات الهوكاجي الثالث يموت العدو معه
الأخيرة معروفة
الهوكاجي الأول
1-الحركة الأولى
فريقك يربح 25 نقطة دفاع لمدة دورين باستثناء الهوكاجي الأول و تفعل الحركة
الثانية و الثالثة و تجعلها تؤثر على جميع الأعداء
2-الحركة الثانية
تجعل عدو واحد موقوفا لمدة دور وإذا كنت مفعل الحركة الأولى ت جعله موقوفا
لمدة دور آخر
3-الحركة الثالثة
تنقص لعدو عشوائي 30 نقطة و إذا استخدمت هذه الحركة بعد الحركة الثانية
تنقص 15 نقطة فقط ز إذا استخدمت بعد الحركة الأولى تنقص 30 لجميع الأعداء
الأخيرة معروفة
الهوكاجي الثاني
1-الحركةالأولى
يخفي جميع فريقك لمدة دور من هجمات melee
2-الحركة الثانية
تفعل الحركة الثالثة و تجعلها بيرسينغ و هذه الحركة تنقص للعدو 5 نقطة لمدة
3 أدوار
3-الحركة الثالثة
تنقص لعو واحد 10 نقاط و تمنعه من استخدام تأثير لمدة دور واحد و إذا كنت
مفعل الحركة الثانية سوف تكون هذه الحرة بيرسينغ
الحركة الأخيرة معروفة
جارا المتطور
1-الحركة الأولى
تنقص لجميع الأعداء 10 نقاط و تجعلهم موقوفين لمدة دور واحد و تفعل الحركة
الثانية
2-الحركة الثانية
تنقص 35 لجميع الأعداء
3-الحركة الثالثة
تعطي لجارا دفاعا قدره 75 في المئة لمدة 3 أدوار و تنقص لعدو واحد 15 نقطة و
إذا استخدمت هذه الحركة لا يمكنك استخدام الحركات السابقة حتى تنتهي هذه
الحركة
الأخيرة معروفة
كيوبي ناروتو الصغير
1-الحركة الأولى
إذا هاجمه عدو و أصبح عدد نقاطه 50 نقطة أو أقل يعالج نفسه ب 10 و تعطيه 50
في المئة دفاع لمدة 4 أدوار
2-الحركة الثانية
تنقص لعدو واحد 15 نقطة وإذا هاجمته تزيد قوة هجمتك ب 5 نقاط و تدوم إلى ما
لا نهاية
3-الحركة الثالثة
تنقص 40 لعدو واحد و تجعله موقوفا لمدة دور واحد
الأخيرة معروفة
سيل ساسوكي
1-الحركة الأولى
تنقص لعدو واحد 55 نقطة
2-الحركة الثانية
تنقص لعدو واحد 20 نقطة و إذا استخدم أي حركة تنقص 10 نقاط
3-الحركة الثالثة
تعطيك تشاكرا زرقاء و تنقص لك 15 نقطة و تجعله مخفي لمدة دور واحد
الأخيرة معروفة
كيسامي
1-الحركة الأولى
تنقص لعو واحد 15 نقطة و تجعله موقوفا لمدة دور واحد من الهجماتmelee
2-الحركة الثانية
تنقص لعدو واحد 15 نقطة لمدة دورين و تفقده 1 تشاكرا
3-الحركة الثالثة
تنقص لعدو واحد 20 نقطة و توقفه لمدة دور واحد
الأخيرة معروفة
ايتاشي
1-الحركة الأولى
مدة دورين يكون محميا من هجمات الphysical
2-الحركة الثانية
تجعل عدوا موقوفا لمدة 3 أدوار و تنتهي هذه الحركة إذا استخدم فريق العدو
حركة
3-الحركة الثالثة
تنقص لعدو واحد 13 نقطة و تنقص لإيتاشي أيضا13 إلى ما لا نهاية
الأخيرة معروفة
وهكذا انتهينا من الجزء الثالث إلى اللقاء في الجزء الرابع .باااااااااااااااااااااااااااي